ابـو تـيـم الـشَّـايـب

بسم الله
اسمي صَمَد السَّعدون
عمري الآن ١٤ سنة و نص
مواليد 16/11/2010
عراقي
قناتي تتحدث عن لا ادري


ابـو تـيـم الـشَّـايـب

الهي مبروك و ان شاء الله دايماً تبقو فرحانين يا ابطال❤️

youtube.com/shorts/mp-eJ2ZZzL...

3 days ago | [YT] | 1

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

الله اكبر
الله اكبر
يعيش شعب غزة العظيم
تعيش ارض غزة الطاهرة

youtube.com/shorts/KzFmPCETxt...

3 days ago | [YT] | 1

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

سبعة اكتوبر
اليوم لقد مر سنتان على الابادة الجماعية، و العرب لم يتحرك ساكناً

5 days ago | [YT] | 3

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

✅ الحلقة الثانية: "عودة بلا روح"

(المدة: 24 دقيقة – توازن بين الدراما، القلق، ولمسة كوميديا بسيطة)


---

المشهد 1: [الاستيقاظ الكامل – الصدمة تستمر]

غرفة باردة داخل مختبر. فوون (بعقل ولد، بجسم كيمونو) جالس على السرير، عيناه مفتوحة، يلمس شعره الطويل.
فوون (بصوت كيمونو، مرتبك):
"هذا... مو جسمي."

يدخل الدكتور كازو بابتسامة باردة.
كازو:
"أهلاً بك في حياتك الثانية، فوون."
فوون (ينفجر):
"شنو اللي صار؟ جسمي وين؟ ليش صاير هيج؟"
كازو (هادئ):
"كان لازم أنقذك... وإلا كان موتك مؤكد."
فوون (بغضب):
"و... كيمونو؟!"
كازو (يخفض صوته):
"دماغها مات. جسدها كان مثالي... كان الحل الوحيد."

فوون يسكت، عينه تدمع.
الصوت الداخلي:
"كيمونو... سامحيني."

كازو يعطيه ورقة:
"راح تطلع من هنا اليوم. ما أحد يعرف اللي صار، مفهوم؟ لو انكشف سر العملية، نهايتنا كلنا."



---

المشهد 2: [العودة للبيت – الشك والخوف]

لقطة لبيت عائلة كيمونو. الباب ينفتح، فوون (بجسمها) يدخل، وجهه مرتبك، يمشي بخطوات مترددة.

الأم (تريشيا) تركض وتضمه بقوة:
"كيمونو! وين كنتِ يا حياتي؟ اختفيتِ يوم كامل!"

فوون يحاول يرد، صوته مهزوز:
"آه... آسفة... كنتِ..." (يتلعثم)

ساشا تطلع من المطبخ بفم مليان أكل:
"هسة عرفت ليش ما شاركتي بالكعك أمس!"
فوون (بصوت داخلي وهو يطالعها):
"يا ربي... شنو هذا الوضع؟"

تسوبارو نازل من الدرج، طويل وضخم، يطالع فوون من فوق لتحت:
"وين كنتِ؟ حتى الشرطة دورت عليك."

فوون يرتبك ويكول بسرعة:
"بس... كنت... أتمشى شوية، أحتاج هواء نقي."

تريشيا تمسك إيدها وتبوسها:
"أهم شي رجعتي بخير."
فوون (بصوت داخلي):
"خير؟ أنا مو بخير، أنا ضايع."



---

المشهد 3: [أول مواجهة مع المرآة في البيت]

فوون يدخل غرفة كيمونو، يسكر الباب بسرعة، يركض للمراية.

يلمس وجهه، شعره الطويل، جسمه النحيف.
فوون (بهمس):
"هاي مو أنا... هاي كيمونو."

يبجي شويه، بعدها يركع على الأرض.
الصوت الداخلي:
"أريد أصرخ... بس إذا عرفوا، كلشي ينتهي."

فجأة ساشا تطرق الباب:
"كيمونو! العشاء جاهز!"
فوون:
"جاي...!" (صوت مرتفع بزيادة، يلتفت بسرعة على المراية)
فوون (بصوت داخلي):
"حتى صوتي... مو صوتي."



---

المشهد 4: [العشاء – أول اختبار كوميدي + توتر]

العائلة على السفرة: تريشيا، ساشا، تسوبارو.

فوون (بجسم كيمونو) يجلس مرتبك.

ساشا تقدم له صحن مليان طعام:
"خذي، كيمونو. أعرفك تحبين الأكل."

فوون يبتسم بتوتر:
"شكراً..."

يحاول ياكل بطريقة عادية، بس ينسى إنه لازم ياكل بـ"أدب أنثوي".

ياخذ لقمة كبيرة، ساشا تنفجر ضاحكة:
"هههه، حتى طريقة أكلك صايرة غريبة اليوم!"

تريشيا تضحك بخفة:
"يمكن كانت جوعانة."

تسوبارو يطالع بعيون شك:
"أنتِ أكيد بخير؟ شكلك... مو طبيعي."

فوون يبلع بسرعة ويحاول يغير الموضوع:
"تسوبارو، بعدك تشتغل بالهندسة؟"

كلهم ينصدمون:
"هااا؟ من وين جبتي هالمعلومة؟"
فوون (بصوت داخلي):
"تباً! هاي كانت معلومة من فوون مو من كيمونو."

يسوي ضحكة مصطنعة:
"آه، سمعتها بالغلط يمكن..."



---

المشهد 5: [الليل – الصراع الحقيقي يبدأ]

فوون وحده بغرفة كيمونو، ماسك دفترها.

يقرأ مذكراتها:
"اليوم ساعدت فوون بحل واجبه... أتمنى يصير بخير، أحس بيه وحيد."

دموع فوون تنزل على الورقة.
فوون (بهمس):
"حتى آخر يوم، كنتِ تفكرين بيا... وأنا... سرقت حياتك."

فجأة موبايل كيمونو يرن برسالة من صديقة لها:
"وينك يا مجنونة؟ ليش ما رديتي؟"

فوون يطالع الموبايل:
"لازم أعيش حياتها... حتى ما يشكون... بس هل أقدر؟"

يطفي الضوء، يظل جالس على السرير، الظلام يغطي وجهه.



---

النهاية:

شاشة سوداء:
"الحياة مو مجرد جسد... الحياة روح، وأنا فقدت روحي."

5 days ago | [YT] | 3

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

شكرا على المئة مشترك❤️

1 week ago | [YT] | 4

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

شباب واحد و نوصل المئة رجاء بسرعة💯

1 week ago | [YT] | 7

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

✅ الحلقة الأولى (الإصدار النهائي):

العنوان: "نبض يختفي"
(مدة تقريبية: 24 دقيقة – دراما ثقيلة مع أساس صلب للقصة)


---

المشهد 1: [ذكريات طفولة دافئة]

صباح مشمس، حديقة بيت قديم.

فوون (7 سنوات) يركض خلف كيمونو (8 سنوات).
فوون وهو يلهث:
"انتظريني كيمونو!"
كيمونو تضحك:
"إذا لحقتني، أعطيك قطعة حلوى!"

فجأة يظهر نينجي (أخوه الأكبر) بوجه متجهم:
"فوون! لا تلعب ويا البنات، روح العب ويا الأولاد."

فوون يوقف، يحس بالإحراج، بس كيمونو تمسك إيده بابتسامة حنونة:
"خليه، هو صديقي."

الصوت الداخلي لفوون:
"كيمونو... الوحيدة اللي حسّت بي."
(الموسيقى تتحول من نغمة طفولية إلى حزينة ببطء.)



---

المشهد 2: [بيت فوون – جدار العزلة]

غرفة المعيشة. أبو فوون (شينكي) يتكلم مع نينجي عن كرة القدم.

فوون يحاول يدخل بالنقاش:
"بابا... تدرون، اليوم جبت أعلى درجة."

يتجاهلوه ويكملون السالفة بينهم.

تدخل الأم (يورا) بصينية أكل:
"فوون، لازم تاكل حتى تكبر."

يبتسم ابتسامة ضعيفة.
الصوت الداخلي:
"أمي الوحيدة اللي تحبني فعلاً."



---

المشهد 3: [لمحة عن حياة كيمونو]

بيت عائلة كيمونو، جوه دافئ.

ساشا (أخت كيمونو الأكبر) جالسة تاكل حلوى:
"كيمونو، عندك واجبات، لا تتهربين!"

كيمونو تضحك:
"أسويها بعدين، وعد."

الأم (تريشيا) تدخل:
"كيمونو، انتي دائمًا تفكرين بالآخرين أكثر من نفسك."

الصوت الداخلي لكيمونو:
"يمكن لهذا السبب أحب أكون قريبة من فوون."



---

المشهد 4: [المدرسة – التنمر]

فوون جالس وحده في الصف، يكتب بدفتره.

اثنين من الطلاب يقتربون بضحك ساخر:
"إنت ليش دايمًا ساكت؟"

الثاني يرمي ورقة على رأسه:
"هاا، يمكن لأنه ما عنده أصدقاء!"

واحد يسحب كتاب فوون من يده ويرميه للأرض.

فوون يظل ساكت، يحني رأسه، صوته الداخلي:
"إذا ما عندك أحد يحبك... شنو فايدة الذكاء؟"

المعلم يدخل فجأة ويوقف التنمر، بس فوون يبقى صامت وعينه دامعة.



---

المشهد 5: [الانكسار – مرض فوون]

فوون في غرفته بالليل، ينهار فجأة وهو ماسك صدره.

لقطة سريعة للمستشفى، الأجهزة مربوطة بجسمه.

يورا تبكي:
"لا تتركني يا حبيبي!"

نينجي واقف بارد، هينا حزينة لكنها ساكتة.

الطبيب يقول:
"القلب بحالة خطيرة، لازم متبرع فوراً."

الصوت الداخلي لفوون:
"إذا هذه نهايتي... كان ودي أعيش بعد شوي..."



---

المشهد 6: [المأساة المزدوجة – حادث كيمونو]

كيمونو تمشي بالليل بعد درس إضافي، شايلة كتبها.

يجيها إشعار بجوالها (يمكن فوون أرسل: "أتمنى أقدر أشوفك").

تبتسم، تنظر للسماء وتقول:
"إن شاء الله ترجع بخير..."

فجأة صوت شاحنة + ضوء ساطع.

الشاشة تهتز، صوت فرامل حاد، بعدها صمت.

لقطة من فوق: الشارع، كتب مبعثرة، دم بسيط من جانب الرأس، الجمجمة شبه سليمة.

المستشفى: الطبيب يصرخ:
"إصابة دماغية قاتلة! لا نشاط عصبي."

تريشيا تنهار تبكي، ساشا تصرخ، تسوبارو يضرب الحائط.

الصوت الداخلي لكيمونو قبل اختفاء الإشارات:
"فوون... سامحني..."



---

المشهد 7: [التجربة – قرار مجنون]

مختبر مظلم. الدكتور كازو يكتب ملاحظات:
"دماغ فوون في انهيار... جسد كيمونو بحالة ممتازة. الحل الوحيد... نقل الوعي."

المساعد يرتجف:
"بس هذا... غير قانوني!"

كازو بابتسامة باردة:
"القوانين؟ القوانين صنعت حتى نكسرها."



---

المشهد 8: [الاستيقاظ – الجحيم الجديد]

صوت أجهزة، نفس سريع.

عيون تفتح ببطء، صوت أنثوي:
"...أين أنا؟"

الكاميرا تكشف وجه كيمونو يتحرك... لكن الصوت الداخلي رجولي:
"شنو هذا؟ ليش جسمي مو جسمي؟"

يركض للمرآة، يشوف نفسه بوجه كيمونو، دموعه تنزل.

يصرخ بصوتها:
"لاااااااااااا!"

لقطة من فوق، الكاميرا تطلع من الغرفة تدريجياً، ظلام تام.



---

النهاية:

شاشة سوداء:
"الحياة الثانية بدأت... لكن بثمن باهظ."

1 week ago | [YT] | 4

ابـو تـيـم الـشَّـايـب

هذي القصة الجديدة، لست الكاتب الكاتب هو السيد المحترم كمال

1 week ago | [YT] | 3